لماذا ترتدي سماعات الاذن الطبية ؟

اولا لتحسين فهمك

النتيجة الأولى لفقدان السمع هي العجز التدريجي عن استقبال وتفسير الأصوات من حولنا ، وخاصة الإشارات الأساسية لفهم الكلام.

مع تقدم فقدان السمع ، ينخفض الفهم بشكل كبير ، لدرجة أن نوعًا ما من حل السمع يصبح ضروريًا.

يساعد ارتداء السماعات الطبية  في الحفاظ على مهارات الفهم لديك. إنه يضمن تكيفًا أفضل للدماغ مع فقدان السمع ، من خلال الاستمرار في تحفيزه على أساس يومي ، مما يحد في النهاية من تدهور قدرات الإدراك والفهم لديك.

ثانيا التدهور المعرفي البطيء

ثبت الآن أن تأثير الصمم على الصحة. يؤدي فقدان السمع إلى تسريع عملية التدهور المعرفي وتعزيز تطور بعض الأمراض مثل مرض الزهايمر. يمكن أن يؤدي ارتداء سماعات الاذن الطبية  إلى إبطاء تأثير فقدان السمع على الصحة ، من خلال التحفيز اليومي والحفاظ على نمط حياة المرء.

No alt text provided for this image

ابحث عن حياة اجتماعية نشطة

من النتائج المباشرة لفقدان السمع العزلة والفقدان التدريجي للحياة الاجتماعية. إن عدم فهم من حولهم والانسحاب إلى الذات بسبب الصمم يدفع الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع إلى التخلي تدريجياً عن الأنشطة التي كانت تحركهم في السابق. يسمح لك ارتداء السماعات الطبية بإعادة الاتصال بأحبائك واستئناف أنشطتك دون إحراج أو خجل من عدم قدرتك على فهم ما يقال لك.

اشعر بتحسن عن نفسك

أخيرًا ، يؤدي ارتداء سماعات الاذن الطبية إلى تحسين احترام الذات. الصمم ، حتى ولو كان طفيفًا ، يمكن أن يسبب بعض الانزعاج في المجتمع ، في المواقف اليومية التافهة (العمل ، لم الشمل ، الأسرة ، المقابلة …). تساعد أجهزة السمع على استعادة الثقة بالنفس من خلال تسهيل التواصل مع العالم من حولك. لن تجد آذانًا لمدة 20 عامًا ، لكنك ستعيد الاتصال براحة في الحياة تحرمك من فقدان السمع.

كلما كان التركيب مبكرًا ، كانت النتائج أفضل

على عكس البصر ، لا يكفي ارتداء السماعات الطبية  للاستماع بشكل صحيح. إن ارتداء سماعات الاذن الطبية يمر بالضرورة بفترة من التعود وإعادة التأهيل السمعي. يعيد دماغك اكتشاف الأصوات ، بعضها يمكن أن يصبح عدوانيًا ، والبعض الآخر يفاجئك. عليك أن تتعلم كيف تعيش مع هذا المشهد الصوتي الجديد. ستمر أيضًا بفترة يتعين عليك خلالها إعادة تعلم الفهم بجهود خاصة. سماعتك الطبية تسمح لك بالسمع ، وإعادة التأهيل السمعي ، والفهم.

أنواع السماعات الطبية  لدى  ريساوند          

هناك العديد من الموديلات، والتفاوت في أحجام سماعات الاذن الطبية، وألوانها، والميزات الخاصة، والطريقة التي تثبت بها في أذنيك. ويمكن لاختصاصي العناية بالسمع مساعدتك على اختيار موديل السماعة الطبية الذي يناسب نمط حياتك واحتياجاتك.

السماعات الطبية

سماعات الاذن الطبية 

انواع سماعات الاذن الطبية 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

أنشئ موقعًا مجانيًّا على الويب باستخدام وردبرس.كوم
ابدأ
%d مدونون معجبون بهذه: